شاهدوا : بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يودعون مارادونا

مارادونا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لم يفجع خبر وفاة نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق ديجو مارادونا، الوسط الرياضي فحسب، لكنه جاء كالصاعقة على الوسط الفني، ليودع مشاهير ونجوم الفن أسطورة الكرة.

 

وتصدر مارادونا، مؤشر محرك البحث "جوجل" وكذلك قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات قليلة من وفاته عن عمر ناهز 60 عامًا، نتيجة تعرضه لسكتة قلبية.
 

وعبر عدد من نجوم الفن عن حزنهم، ليودعوا أسطورة الكرة بكلمات مؤثرة.

 

كتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "واحد من اللي حببونا في الكورة.. وداعا مارادونا".

 

henedy.jpg
 

 

ونشر المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو لـ"ماردونا"، وعلق عليه قائلًا: "وداعًا يا صديقي … أخر مره شفتك في روسيا ٢٠١٨ ووعدتني بزيارتي في المملكة، وداعاً يا أعظم من لعب كرة القدم … وداعاً يا من أثر في جيلي … وداعاً ديجو".

وأضاف تركي آل الشيخ: "كرة القدم بعدك لا طعم لها أنا اليوم حزين، كنت اتحدث معك من ٤ شهور على فكرة مع نتفليكس … وكنت سعيد ! وداعاً ديجو".

turky.jpg
 

 

ونعى الفنان هاني رمزي، مارادونا، وكتب عبر "تويتر": "وداعًا أسطورة الكورة".

 

hany(3).jpg
 

 

وودعت إليسا، مارادونا، قائلة: "لقد فقد العالم أسطورة، لقد صدقنّا جميعا في قوة الرياضة بفضل مارادونا، حزينة جدًا لرؤيتي المنحنيات الحزينة للأحداث في حياته، سيعيش للأبد كبطل في الملاعب".

 

elisa1(1).jpg
 

 

وكتب أحمد فهمي، في وداع أسطورة كرة القدم مارادونا: "أفضل من لمس كرة القدم.. أعظم كاريزما مش بس في لاعيبة الكرة.. 2020 أخدت اغلى حاجة من كل حاجة وداعًا مارادونا".

fahmy (1).jpg
 

ونشر الفنان مصطفى شعبان، صورة مارادونا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" وعلق ناعيًا: "‏وداعًا مارادونا الأسطورة حبينا الكورة علشانك".

 

mostafa (1).jpg
 

 

يشار إلى أن مارادونا عانى من توقف في التنفس صباح اليوم الأربعاء في منزله في حي سان أندريس، ووصلت عدة سيارات إسعاف إلى منزله لرعايته، لكنّهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء لإنقاذ حياته، طبقًا لتقارير أوردتها صحيفة "كلارين" الأرجنتينية.

 

ولم يستطع مارادونا التغلب على مشاكله الصحية المستمرة في الآونة الآخيرة، وتوفي اليوم عن عمر يناهز 60 عامًا بعد إغماءة في المنزل إثر سكتة قلبية.

 

وكان مارادونا قد خضع لعملية جراحية في أوائل شهر نوفمبر الجاري وقضى ثمانية أيام في عيادة في أوليفوس، بسبب جلطة دماغية.


ويعد مارادونا من أبرز نجوم عالم كرة القدم عبر التاريخ، ونجح في الفوز ببطولتي كأس العالم 1978 و1986 مع الأرجنتين.