موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية

مسلسل قيامة عثمان
حجم الخط

الجزائر - وكالة خبر

تمكنت قناة الفجر الجزائرية من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة بعد بدء بث المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان من خلالها، حيث يحظى المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان بشعبية كبير في الوسط العربي ما يدفع المشاهد لانتظار حلقاته بشغف واهتمام كبير.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين وتركيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، بينما يعرض في تمام الساعة 11 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسرد المسلسل الأسبوعي قيامة المؤسس عثمان حياة السلطان التركي عثمان خان الأول مؤسس الدولة العثمانية في إطار تشويقي يدفع المشاهد للتسمر أمام شاشة التلفاز أثناء العرض وانتظار الحلقة الأسبوعية القادمة بفارغ الصبر.

من خلال التردد التالي: 10922 على النايل سات.
معامل تصحيح الخطأ هو 4/3
معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي

وتعتبر قناة الفجر الجزائرية من القنوات الفضائية العربية التي تقدم محتوى متميز وبنسبة إقبال عربية لافتة، وتعرض العديد من المسلسلات التي تلقى استحسان المشاهدين العرب، كما يتفاعل الكثير من متابعي القناة عبر صفحتها على موقع فيسبوك.

وتأسست قناة الفجر عام 2015 في مدينة سيدي بلعباس في الجزائر وتهتم بالنقل المستمر والتغطية المتواصلة لآخر الأخبار والتطورات على الساحة العربية عامة والأخبار الجزائرية خاصة وتتميز بتحري الدقة والحقيقة قبل النشر.