مسؤول يُعقِّب على اغتيال "زادة"

"الكابينت" يجتمع غدًا الأحد لبحث تحويل أموال الضرائب للسلطة الفلسطينية

الكابينت
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أعلنت وسائل إعلام عبرية، مساء يوم السبت، أنّ المجلس الوزاري "الإسرائيلي" المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينت"، من المقرر أنّ يجتمع يوم غدٍ الأحد، لبحث تحويل أموال الضرائب للسلطة الفلسطينية.

وبيّنت مواقع عبرية مختلفة أنّه على خلفية التوتر مع إيران بعد اغتيال العالم الإيراني فخري زاده، من المقرر أنّ يجتمع "الكابينت" ​​مساء غدٍ الأحد لمناقشة ترتيبات مسبقة كان من المفترض أنّ تتناول تحويل أموال الضرائب للسلطة وقضايا أخرى ليس من بينها القضية الإيرانية، التي من الممكن بحثها نهاية الأسبوع الحالي.

وعقَّب مسؤول في "الكابينت" على عملية اغتيال "زادة"، بالقول: "كان أحد أعداء إسرائيل الكبار، لولاه لما حققت إيران الإنجازا النووية والصواريخ الباليستية العابرة للقارات".

ونقل الصحفي في إذاعة الجيش تساحي دبوش، عن المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته، أنّه "بالنسبة للمستقبل من الصعب التنبؤ بأنّ من سيخلفه سيصل إلى مستواه".

يُشار إلى أنّ وزارة الدفاع الإيرانية أعلنت مساء أمس الجمعة 27 تشرين الثاني/نوفمبر، مقتل رئيس مركز الأبحاث والتكنولوجيا في الوزارة محسن فخري زاده، في عملية اغتيال وصفتها بـ"الإرهابية"، جراء مهاجمة سيارة كان يستقلها من قِبَل عناصر مسلحة.