شاهد: محمد رمضان على شاطئ بحر غزّة ويُعلن تعاقده لأولى حفلاته في فلسطين

محمد رمضان
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، اليوم السبت، عن بدء استعداداته لإحياء أولى حفلاته في فلسطين، دون كشف أيّ تفاصيل عن مكان الحفل.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته في موقع "فيسبوك" لشاب من غزّة كتب بالرمال على شاطئ البحر "البرنس محمد رمضان"، مُعلقاً عليها بالقول: "جمهوري الفلسطيني الحبيب جاري الاتفاق على أول حفلاتي في فلسطين".

وأضاف: "شرف كبير لاسمي كتابته على أحد شواطئ غزّة"، خاتماً تدوينته بعبارته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح".

وأثار الفنان المصري الشاب صاحب الاسم اللامع في العالم العربي الجدل مؤخراً، عقب انتشار صور له مع المطرب "الإسرائيلي" عومير آدام في حفل بدبي. 

وعقّب انتشار الصور قررت نقابة المهن التمثيلية المصرية، وقف محمد رمضان عن التمثيل في جمهورية مصر العربية، وإحالته للتحقيق، للوقوف على ملابسات التقاط الصورة، مُؤكّدةً دعمها الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني.

فيما علّق رمضان، بالقول: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وأنّي لا أعلم جنسيته، ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

كما قرر مجلس نقابة الصحفيين المصريين، عقب انتشار الصور إلزام أعضاء الجمعية العمومية، بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أيّ منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

وأدانت النقابة مخالفة الممثل محمد رمضان، لقرارات النقابات المهنية المصرية بحظر كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال "الإسرائيلي" واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، مشيدةً بقرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقاف الممثل رمضان وإحالته إلى التحقيق.