شاهد: فيديو شيكابالا مع الكلب يثير غضب جماهير الزمالك

شيكابالا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عقب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي حملت شعار "لا للتعصب" وتمكن فيها نادي الأهلي من تحقيق الفوز على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير أثار غضب مشجعي ومحبي نادي الزمالك.

وظهر في فيديو شيكابالا الذي أثار غضب جماهير الزمالك مجموعة من مشجعي نادي الأهلي وهم يحملون كلب أسود اللون، يرتدي تيشيرت للاعب محمود عبد الرازق الشهير ب شيكابالا ويهتفون باسم شيكا شيكا خلال احتفالهم بتتويج نادي الأهلي بعد فوزه على نادي الزمالك.

ما دفع مغردون على موقع تويتر إلى تفعيل وسم شيكابالا الذي تصدر موقع تويتر للتعبير عن تعاطفهم معه ورفضهم ما تعرض له لاعب الزمالك من تنمر، كما اعتذر العديد من محبي نادي الأهلي لشيكابالا وأعربوا عن تعاطفهم الكامل معه ورفضهم أي إساءة وجهت إليه.

وعبر حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك سابقا عن غضبه من الاستهزاء بشيكابالا واصفا الفيديو بأنه وصمة عار لكل من شارك فيه أو أيده.

كما انتقد الفنان أحمد العوضي سلوك المشاركين بالفيديو وعبر عن حبه لشيكابالا وتقديره لموهبته العظيمة كواحد من أهم مواهب الكرة المصرية.

وتجري الأجهزة المصرية الأمنية تحرياتها على حاملي الكلب، ومرددي العبارات المسيئة وتوصلت لهوية بعض منهم.

واستطاع شيكابالا تسديد الهدف الوحيد في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة الماضي في 27 نوفمبر الجاري/ تشرين الثاني.