بالفيديو: محمد رمضان يقع على مسرح DIAFA قبل استلام جائزته

محمد رمضان يقع على المسرح
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

انتشر فيديو سقوط محمد رمضان على منصة التكريم في دبي عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموقف محرج أثناء تواجده في مهرجان ضيافة المقام حالياً في دبي.

وأثناء توجهه لمنصة التكريم، انزلقت قدمه وسقط رمضان على المسرح ليقف سريعاً ويستكمل توجهه للمنصة.

يذكر أن هذه الدورة لرابعة من مهرجان ضيافة، وحضر الحفل هذ العام عدد من الشخصيات العامة في الوطن العربي والنجوم ومن بينهم لطيفة ولجين عمران.

يُذكر أن محمد رمضان مُنع من الظهور على جميع وسائل الإعلام المصرية بقرار رسمي، حيث تقرر مؤخرًا حظر تداول اسمه أو صوره، بعد أن تم تجميده فنيا من قبل نقابة المهن المسرحية.

لن يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل لأول مرة منذ سنوات، حيث كان من المقرر أن يقود مسلسل (موسى) في رمضان 2021، لكن الشركة المنتجة أبلغته بإلغائه.

لقي قرار إيقاف محمد رمضان حتى إشعار آخر ترحيبا واسعا في الشارع الفلسطيني والمصري، حيث أكد معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي رفضهم للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الممثل المصري أعلن مؤخرًا، عزمه إقامة أول حفل غنائي له في فلسطين خلال الفترة المقبلة، مبينًا أنه يجري حاليًا الاتفاق على كافة التفاصيل والمسائل المتعلقة بهذا الاحتفال.

ولم يحدد محمد رمضان مكان إقامة المهرجان الموسيقي في فلسطين، سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية، لكن مراقبين توقعوا أن الممثل المصري سيجد صعوبة في إقامة حفله الموسيقي في الفترة المقبلة.