شاهدوا: عائلة النجم اللبناني "عاصي الحلاني" تحتفل بـ عيد ميلاده بطريقة مميزة

عاصي الحلاني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

احتفلت عائلة النجم اللبناني عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 50 في أجواء من الفرح من خلال نشر صور ومقاطع فيديوهات خاصة بالمناسبة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي البداية، حرصت كوليت، زوجة عاصي، على الاحتفال بيوم ميلاده الـ50، مع متابعيها على تطبيق انستغرام من خلال نشر صورة عفوية تجمعها به وعلقت عليها “عيد ميلاد سعيد”.

والجدير بالذكر أنه كان قد سبق للفنان اللبناني أن قدّم فيديو كليب أغنية “رجعتيني لبدابتي” برفقة زوجته كوليت احتفالًا بقصة حبهما المستمرة منذ 25 عامًا. حيث أطلت كوليت بولس معه وظهرا وهما يرتبان سوياً احتفالاً صغيراً في منزلهما بشكلٍ جديد على ألحان الأغنية.

كذلك هنأت ماريتا الحلاني والدها بطريقة مميزة من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه برفقته من إحدى المناسبات الخاصة، وأضافت عليه مقطعًا من أغنيتها “قولولو”، وعلقت على الفيديو قائلة “بحب كل شي فيك، وأكتر شي طيبة قلبك.. عيد ميلاد سعيد”.

كما نشرت ابنة عاصي الصغرى دانا، صورة تجمعها بوالدها وكتبت عليها: “أسعد عيد ميلاد لشخصي المفضل على هذا الكوكب شكرا لك على كل ما فعلته لنا، أتمنى لك سنة أخرى، بارك الله فيك”.

واكتفى ابنه الوحيد الوليد الحلاني بنشر صورة تجمعه بوالده من إحدى الحفلات وهما معاً على المسرح، وعلق عليها قائلًأ “ينعاد عليك يا أبو الوليد .. بنحبك”.

وتفاعل الجمهور من جهتهم مع الصور والفيديوهات بشكل واسع، مبدين اعجابهم بطريقة اولاد عاصي في التعبير عن حبهم الكبير له، كما أثنوا على علاقة الصداقة التي تجمعه بهم.

شاهدوا: عائلة النجم اللبناني "عاصي الحلاني" تحتفل بـ عيد ميلاده بطريقة مميزة