من هو رئيس نادي الزمالك الجديد بعد إقالة مرتضى منصور

نادي الزمالك.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أحمد البكري رئيس محكمة الاستئناف سيكون رئيس نادي الزمالك الجديد بعد إقالة مرتضى منصور ومعه في اللجنة المؤقتة محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة استئناف القاهرة، ومحمد سيد عطية المحامي العام الأول.

هذا بالإضافة إلى حضور الثلاثي إسماعيل يوسف وأيمن يونس وأشرف قاسم، من أساطير النادي، للإشراف على فريق كرة القدم في المرحلة المقبلة.

وبحسب تقارير صحفية مصرية، قدم مرتضى منصور قرارًا فوز وزير الرياضة المصري وقرر ترك النادي بالفعل.

كما أفادت التقارير أنه بعد صدور القرار رسميًا، جمع مرتضى منصور متعلقاته وغادر رئاسة الزمالك، مبينة قبوله القرار من حيث المبدأ.

ويبقى من غير المعروف ما إذا كان مرتضى منصور سيلجأ للقضاء كعادته لاستعادة رئاسة النادي، أم أن الأمور ستمر بهدوء لأول مرة منذ سنوات في الزمالك.

جدير بالذكر أن أحمد مرتضى منصور نجل الرئيس المعزول وعضو مجلس الإدارة شكر الجماهير وزملائه في المجلس وأكد احترامه لقرار الوزارة، مبينا أن الأمر غالبا ما يمر بهدوء.

وكانت التصريحات الأولى لرئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك واضحة أن الاستقرار سيكون عنوان المرحلة المقبلة، وأن جميع الأموال المتأخرة ستدفع لفريق كرة القدم.

وأكدوا جميعًا أن كرة القدم ستكون في أيدي الرغبة في وجود ثلاثة أساطير للنادي عبر تاريخه ولديهم أكبر قدر من المعرفة والقدرة على الإدارة في الأوقات المقبلة.

لذلك يبدو الأمر مطمئنًا لجماهير الزمالك إلى حد كبير، رغم أن المستقبل لا يزال مجهولاً بالتأكيد.