بالفيديو : ابنة هيفاء وهبي عن والدتها ” الله إذا أحب عبدا حبب عباده فيه وعباده يحبون أمي”

ابنه هيفاء وهبي " الله حبب عباده بامي
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

عبر تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، تحدثت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، عن الشهرة التي اكتسبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت قصير وتفاعل الجمهور معها.

تحدثت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور معها.

وأوضحت زينب أنّ الجمهور بالتأكيد تابعها في البداية بسبب شهرة والدتها، لكن تعلّقوا بعفويتها بعد ذلك، قائلة: "هالناس تابعوني بسبب أمي، بس حبوني لعفويتي وحبوا ولادي".

وأضافت: "اللي الله بيحبه بيحبب عبده فيه، الله حبب عباده في أمي وحبب عباده فيني".

 

 

 

وأكدت فياض في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”، على فضائية “إم بي سي 4” أن كل الذي يتابعونها على “السوشيال ميديا” بسبب والدتها.

وكانت زينب قد نشرت سابقاً مقطع فيديو قصير نشرته عبر صفحتها على انستقرام، برفقة ابنتها دانييلا، لتكون المفاجأة اختيارهما لأغنية "توتة" لهيفاء وهبي.

وكتبت زينب تعليقاً على الفيديو: "الفقرة اللي كلكن بتحبوها، فقرة أنا ودانييلا، دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة طول اليوم".

الخطوة دفعت المتابعين لتشجيع فياض على إقامة الصلح، بخاصة أنها نشرت مؤخراً ستوري تدافع فيها عن أمها ضد ما تعرضت له من تعليقات مسيئة، حيث كتبت: "أنا إنسانة بحالي، ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا، ما بعمري تعديت على حدا أبداً، أنتو بتقبلوا يندعى عليكن بالموت؟ على أولادكم بالموت وتسكتوا؟ البلوك صار كتير، هيدي التعليقات بتقبلوها؟"

وأضافت: "أنا أمي وبيي تاج فوق راسي، أمي تفوقني جمال بمئات، لا بل تفوق النساء أجمعين جمالاً بملايين المرات بنظري، ولا حدا كان ولا هيكون نقطة ببحرها، عيب عليكن أنا قطعة منها، أنا دمها يا بلا شرف، بيكفي فتن"، وهذا ما بيّن عدم انقطاع العلاقة بشكل نهائي بين هيفاء وابنتها.

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تزوجت من نصر فياض ابن عمتها مطلع تسعينيات القرن الماضي، وانفصلت عنه بعد إنجاب ‏ابنتهما زينب عام 1993.‏