شاهدوا: أحمد الفيشاوي.. محمد رمضان رابر "أي كلام" ومستفز

أحمد الفيشاوي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وصف الفنان أحمد الفيشاوي الفنان محمد رمضان بأنه رابر"أي كلام" ومستفز لذا قرر الرد عليه من خلال أغنية قبل الـ2 التي يستعد لطرحها خلال أيام.

وخلال لقائه في برنامج ET بالعربي قال أحمد الفيشاوي إن سبب طرحه لهذه الأغنية قبل أغنية "نمبر 2" التي أعلن عنها مسبقا هو الأحداث التي جرت مؤخرا لذا قرر أن يطرح أغنية تعبر عنه كمصري ويرد بها على تصريحات محمد رمضان التي أدلى بها مؤخرا.

ونفى الفيشاوي أن يكون سبب تأخره في طرح "نمبر 2" تصريحات محمد رمضان مشيرا إلى أنه لم يغير في كلمات الاغنية وسبب التأخير يعود لطرحه أغنية أجنبية أخرى ونظرا لكبر الميزانية تم تأجيل طرحها.

وأكد الفيشاوي أنه لا توجد خلافات شخصية بينه وبين رمضان فق عملا سويا في فيلم "ساعة ونص" واصفا إياه بأنه شخصية محترمة ومجتهد وناجح.

من ناحية أخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.