موعد مباراة الاتحاد والشباب في البطولة العربية 2020

مباراة الاتحاد والشباب.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت وسائل الإعلام عن موعد مباراة الاتحاد والشباب في البطولة العربية 2020 ذهاب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي تم تأجيلها من تاريخ 26 مارس الجاري.

وأوضحت اللجنة أن موعد مباراة الشباب والاتحاد يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 الساعة 07:45 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والبحرين والكويت، الساعة 5:45 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

وستنطلق مباراة الاتحاد والشباب في البطولة العربية 2020 المرتقبة قبل بضعة أشهر في تمام الساعة 6:45 صباحًا بتوقيت فلسطين والأردن ومصر ولبنان والسودان وسوريا وليبيا، بينما تنطلق الساعة 08:45 وفقًا للتوقيت المحلي للإمارات وعمان.

معلق مباراة الاتحاد والشباب في البطولة العربية 2020

تُذاع مباراة الاتحاد والشباب على قناة أبوظبي الرياضية الأولى (AD SPORTS 1 HD) بصوت المعلق عامر عبد الله، بينما لم تعلن القناة السعودية عن بثها حتى لحظة نشر هذا الخبر.

لن يستضيف ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب جماهير النادي أو الاتحاد، نتيجة استمرار سريان قرار منعها من الحضور؛ حفاظا على حياتهم في ظل الانتشار السريع لفيروس كورونا.

يشار إلى تفضيل الاتحاد في المواجهات الأخيرة الذي تفوق عليه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، قبل أن يكرر الفوز على الطريق (5-1)، وسط التكوين الاحترافي لروماريو ريكاردو.

ويلعب الاتحاد مع الشباب في الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة 11 ديسمبر قبل أن يلعب مرة أخرى في إياب البطولة العربية يوم 14 يناير 2021.