شاهد: أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

مباراة الزمالك وطلائع الجيش.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، حيث تمكن فري طلائع الجيش ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للمرة الأولى من التأهل لكأس مصر بعد أن حقق الفوز على فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء الأول من ديسمبر/ كانون الأول على استاد برج العرب في مدينة الاسكندرية.

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

واستطاع لاعب فريق طلائع الجيش أحمد سمير تسديد الهدف الأول في بداية الشوط الأول من المباراة، ثم حقق شيكابالا لاعب الزمالك هدف التعادل لتصبح النتيجة 1/1 قبل نهاية الشوط الأول.

ثم سجل أحمد سمير هدفه الثاني بالشوط الإضافي الأول وتبعه عمرو مرعي لاعب فريق طلائع الجيش وسدد الهدف الثالث ما أدى إلى حسم نتيجة المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح فريق طلائع الجيش.

وضم التشكيل لنادي الزمالك كل من: محمود جنش في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وإسلام جابر في خط الدفاع، طارق حامد ومحمد روقا ومحمد أوناجم وشيكابالا وأحمد زيزو في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم.

بينما ضم فريق طلائع الجيش في المباراة التشكيل التالي: محمد بسام في حراسة المرمى، أحمد علاء وعلي الفيل وزولا ومحمد ناصف في خط الدفاع، خالد سطوحي وفرانك ستيفن ومهند لاشين وأحمد سمير في خط الوسط، ناصر منسي وعمرو جمال في خط الهجوم.