تفاصيل وفاة حسن خليفة خبير الاعشاب بوعكة صحية

حسن خليفة (1).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر أردنية، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، خبر وفاة حسن خليفة خبير الاعشاب، وذلك حسب الإعلان الرسمي الصادر، من صفحة الفيس بوك الخاصة به.

وأضافت المصادر أنه يتم تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد سليمان الحج سالم في شميساني بالعاصمة الأردنية عمان.

وأعلنت عن طرق التعازي التي تتمثل في تقديم العزاء في المنزل أو عبر الهاتف أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك لتقديم العزاء في وفاة الراحل.

ويتزايد البحث في منصات التواصل الاجتماعي ومحرك قوقل حول تفاصيل وسبب وفاة حسن خليفة خبير الاعشاب في الأردن بشكل عام، وذلك لمتابعة أخبار الوفاة الرسمية.

توفي المعالج بالأعشاب الطبية حسن فضل خليفة اليوم، تاركًا العديد من الوصفات، وحلقات على مواقع التواصل، ويعتبر الطب البديل طبًا عشبيًا.

فمن لا يجد مالًا للذهاب إلى المستشفيات يلجأ إلى الطب البديل، وكذلك من لم يجد حل في مرض معين، يتوجه للطب البديل، طب الأعشاب، حيث يعتبر من الأمور المهمة في علاج العديد من المرضى في الوطن العربي.

من هو حسن خليفة خبير الاعشاب ويكيبيديا

يحمل الجنسية الأردنية، وكان يقيم في "الزبدة" في عمان بالأردن، في العقد الخامس من عمره، نشأ وترعرع في عمان، يتمتع بشعبية كبيرة من خلال حساباته المتنوعة على منصات التواصل الاجتماعي.

لديه أكثر من 12 كتابًا في علوم الأعشاب للحفاظ على جمال ورشاقة البشرة ومختلف الفوائد الأخرى، وظهر بالفعل عبر عشرات الشاشات التليفزيونية الأردنية في العديد من المقابلات التي أجراها معه للحديث عن تجربته مع العلاجات العشبية واستنباط الحلول الجيدة من خلالها.