شاهد: تفاصيل مثيرة عن يوسف حرب زوج نجوى كرم

زواج نجوى كرم.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر يوسف حرب زوج نجوى كرم قائمة المحتويات الأكثر بحثًا على فهرس البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن أثارت الفنانة اللبنانية الجدل بتصريحاتها الصادمة خلال مقابلتها التلفزيونية في برنامج "جعفر توك" مع إذاعة "دويتشه فيله" الألمانية.

وفاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها بالكشف عن تفاصيل لأول مرة عن زواجها من يوسف حرب، لتؤكد أنها كانت زوجة ثانية ذات يوم لحماية الزوجة الأولى.

وتحدثت كرم عن أسباب قبولها أن تكون زوجة ثانية، قائلة: "وافقت على هذا الوضع حفاظاً على الزوجة الأولى لأنني رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال".

وأوضحت "زوجها حينها كان يفضل الانفصال عن زوجته من أجل الزواج بها لكنها رفضت حتى لا تتحمل ذنب هذا الانفصال".

وتابعت: "أتمنى ألا أشارك زوجي مع امرأة أخرى وأن أكون زوجة أولى، مع العلم أن لقب الزوجة الثانية لم يقف أمامي من ارتباطي بذلك الشخص، خاصةً وأنه كانت تجمعني به قصة حب، ولكني رفضت فكرة طلاقه لزوجته الأولى لأني إنسانة كتير حنونة وعاطفية ولابد أن يحصل كل شخص على حقوقه مثلما يريد".

وأكدت كرم أن انفصالها عن ذلك الرجل لم يكن بسبب زواجه الأول، في حين أعربت عن رأيها في فكرة المساواة بين الرجل والمرأة.

وأوضحت، أنها تفضل أن تلتزم المرأة بجميع الأنشطة التي تتماشى مع أنوثتها وأن أن تكون مصدرًا للمتعة والجمال ومدرسة لأطفالها كما أكدت عل رفضها أيضًا لسلب حقوق الرجال وقيام المرأة بمهام الرجل الصعبة مشددة.

من جهة أخرى كشفت كرم عن الصفات التي تكرهها في الرجل، قائلة إنها تتجنب البخيل والمتردد والضعيف بالإضافة إلى قلة الصدق والوعي والإخلاص.

وتحدثت كرم عن الأمومة، مشيرة إلى أنها تعني لها الكثير، لمدى ارتباطها بوالدتها، متمنية لو كان لا يتوقف الزمن ويبقى الأب والأم على قيد الحياة، لافتة إلى أنه رغم حبها لفكرة الأمومة، لم تفكر قط في مسألة التبني.

شاركت النجمة نجوى كرم كعضو في لجنة التحكيم في فعاليات الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية لمن تزيد أعمارهم عن 60 سنة والذي تم عرضه على شاشة mbc.

وكان آخر ظهور للأغنية اللبنانية كان خلال حفلها الأخير في نوفمبر الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان أول ظهور علني لها بعد غياب أكثر من عام على آخر حفل مباشر لها، وأول حفل يحضره الجمهور منذ تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد" -19.

وحرصت كرم على مشاركة جمهورها مجموعة من صور الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام، معربة عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل وشوقها لجمهورها طوال غيابها عنهم.