منصة مدد حول برنامج نظام حماية الأجور في السعودية

منصة مدد حول برنامج نظام حماية الأجور في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

منصة مدد حول برنامج نظام الأجور، حيث أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية منصة مدد حماية الأجور لحماية حقوق الموظفين.

ويستطيع صاحب المنشأة أو المفوض عنها تسجيلها عبر منصة مدد وفقا لتعليمات الوزارة، والتي تهدف إلى تطبيق نظام واضح ومحدد بين شركات ومؤسسات القطاع الخاص للعمل على حماية حقوق الموظفين والعاملين في هذه المؤسسات.

منصة مدد حول برنامج نظام الأجور في السعودية من هنا

كما تسعى المؤسسة إلى دفع الأجور كما تم الاتفاق عليها وبالوقت المحدد المتفق عليه حسب العقد الذي تم توقيعه بين جميع الأطراف.

يأتي تطبيق هذا النظام من باب حرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باستمرار على ضرورة توفير البيئة الآمنة للعاملين في القطاع الخاص بما يضمن حقوقهم.

ويحتوي النظام على معلومات محدثة بشكل مستمر عن الشركة توضح من خلالها عمليات الدفع وصرف الأجور للعاملين كما تم الاتفاق عليه بين المتعاقدين.

هناك عدة خطوات يمكنك من خلالها التسجيل في نظام حماية الأجور عبر المنصة

- انتقل إلى موقع مدد الإلكتروني

- قم باختيار نظام حماية الأجور

- قم بإدخال رقم الهوية أو رقم الإقامة

- يصلك رمز التحقق على الرقم المسجل على أبشر ثم قم بإدخاله على الموقع

- ادخل جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح

- بعد أن تتم التسجيل بنجاح سيتم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول

- قم بتحديد المنشأة التي ترغب إدارة ملف حماية الأجور الخاص بها من قائمة المنشئات الخاصة بالفرد المسجل برقم الهوية.

أما عن طريقة رفع الملف على نظام حماية الأجور فبعد تسجيل الدخول إلى منصة مدد الإلكترونية حدد المنشأة المراد إدارتها، ثم انقر على صفحة تقارير الأجور والتسويات من القائمة الجانبية للموقع، ثم قم باختيار إضافة ملف جديد وارفع الملف ولا تنسى تحديد تاريخ ونوع الملف، ونوع الأجر شهري أو أسبوعي.