تردد قناة اسيا hd على القمر نايل سات 2020

تردد قناة اسيا hd على القمر نايل سات 2020
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

تعتبر قناة آسيا الفضائية من القنوات العراقية الشهيرة في الوطن العربي والعراق تحديدا وتبث القناة العديد من برامج المنوعات كما أنها تختص أيضا بنشر الأخبار المحلية والعالمية.

انطلق البث الأول لقناة آسيا عام 2012 من مقرها الرئيسي في العاصمة العراقية بغداد وتتنوع مجالات برامجها بين الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والرياضي بما يلبي رغبات شرائح مختلفة من المتابعين والمهتمين.

ويمكن متابعة تردد قناة آسيا بإشارة قوية وهو كالتالي:
القمر نايل سات التردد11373 الجودة HD 27500-5/6

ويتابع المشاهدون عبر قناة آسيا باقة متنوعة من البرامج التي تحظى بشعبية في الوسط العراقي والعربي ومن هذه البرامج:

- برنامج ويه الناس الذي يقدمه المذيع ومقدم البرامج عامر المعموري وهو برنامج اجتماعي يسلط من خلاله الضوء على هموم الناس ومشاكلهم وأحوالهم ليتم توصيل صوتهم إلى أصحاب القرار.

- برنامج صوت الملاعب: يقدم البرنامج المذيع طه أبو رغيف ويختص هذا البرنامج بالشأن الرياضي ويستضيف محللون وضيوف يتحاورون في الأخبار الرياضية المحلية والعالمية.

- برنامج حراير: تقدم هذا البرنامج كل من هبة الخراج، سناء الحديثي، داليا زيني ويتم تناول جميع القضايا التي تخص المرأة العربية من خلال هذا البرنامج.

- برنامج زهكتونة: يقدم هذا البرنامج الإعلامية نور منير ويهتم البرنامج بالقضايا المتنوعة التي يهتم بها الشارع العربي والعراقي.

- برنامج نقطة الصفر: هذا البرنامج من تقديم ضياء الناصري ويختص البرنامج بالشأن السياسي ويتحاور مع عدد من المسؤولين بالشؤون السياسية.