بالفيديو : نادين نجيم تبكي بسبب طفل على الهواء

نادين نجيم تبكي بسبب طفل
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

لم تتمالك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم دموعها بسبب تأثرها بحكاية طفل من جرحى انفجار مرفأ بيروت الذي وقع أغسطس الماضي.

حكى الطفل في مقابلة مع الإعلامي مالك مكتبي في برنامج "أحمر بالخط العريض" على قناة Lbc، أن أصدقائه يعايروه بجرح في أنفه وأحيانا يضربوه، لتتأثر نادين بحكاية الطفل وتطمئنه وتريه جروح وجهها التي تأثرت بها في نفس الانفجار.

ونشرت نادين نجيم فيديو لإعلان الحلقة التي يتم عرضها مساء اليوم، وكتبت معلقة: "ما عرفت كيف بدي واسي هالصبي المهضوم يلي ما ذنبه بكل يلي صار، خبرته إنه كلنا عنا جروحات نفسية وجسدية بس هيدي ذكرى من بيروت وأنه نحنا ابطال لانه رجعنا وقفنا على أجرينا وكفينا ومنحب بلدنا لو قد ما خذلونا حكامنا لبنان وشعبه ضحية رح نكفي بس لن ننسى فعلاً وجعنا قد ما كان كبير بيصير ضئيل قدام وجع غيرنا".

 

 

يشار إلى أنه نادين نجيم كانت قد نشرت صورة لها من المستشفى بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم 4 أغسطس وظهرت نادين في الصورة تحتضن طفليها، وأوضحت تقارير أن نادين تأثرت بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.