بالفيديو : كيف أثرت كورونا على لبلبة؟

تأثير كورونا على لبلبة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

"انا تخنت يبدو كورونا وفترة العزل المنزلي جعلتني أفسد نظامي الغذائي".. هكذا تحدثت الفنانة لبلبة عن تأثير فترة انتشار كورونا عليها.

 

وكشفت لبلبة أنها "نباتية " فهي لا تتناول الللحوم الأسماك، معلقة :"أتناول الخضار والجبن والزبادي وبيض، وثلاجتي لا تحتوي إلا على عيش".

 

 

 

وترى لبلبة أن  أفضل الجوائز في مشوارها الفني كان عن دورها عن فيلم "ليلة ساخنة" وكان ذلك في دار الأوبرا المصرية، معلقة :" اندهشت عندما أعلن عن اسمي كأحسن ممثلة وشعرت بأنني أطير على المسرح وكانت هذه أول جائزة لي".

 

و"ليلة ساخنة" هو فيلم مصري من إخراج عاطف الطيب، وشارك في بطولته  نور الشريف ولبلبة وسيد زيان وعزت أبو عوف وسلوى عثمان وحسن الأسمر ومحمد شرف وسناء يونس وحجاج عبد العظيم.

 

 

 

وتشارك الفنانة لبلبة في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، الذي تعقد فعالياته في الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل.

 

يذكر أن آخر أعمال لبلبة كان فيلم "كازابلانكا"، من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.