شاهد: حجاب واعتزال الفنانة مي فخري يعود للواجهة من جديد

شاهد: الفنانة مي فخري تعتزل الفن وترتدي الحجاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

صرحت الفنانة المصرية المعتزلة مي فخري اليوم الأربعاء عبر حسابها على انستغرام عن الأسباب التي دفعتها إلى اعتزال الفن وارتداء الحجاب.

وقالت أن الله أتم خلقها ووهبها الكثير من النعم ودورها أن تحافظ على النعم التي من بها الله عليها، وأضافت أنها الآن في حال أفضل بكثير وتشعر بالراحة بعد قرار ارتداء الحجاب.

ونفت فخري أن يكون ارتداء الحجاب سبب في تقييدها، مشيرة إلى أنها تستطيع ارتداء ما تريده من الملابس المحتشمة بأريحية ودون قيد فذلك يشعرها بالسعادة.

كما أضافت أن حالتها النفسية أصبحت أفضل عن السابق، ولا تزعجها نظرات الناس من حولها عند الخروج من منزلها أو التجول في الشارع، مؤكدة على أهمية الحفاظ على كل النعم التي يهبها لنا الخالق.

وكانت مي فخري قد ارتدت الحجاب في سبتمبر الماضي وحذفت صورها القديمة على حسابها الشخصي في موقع انستغرام وأضافت صوراً جديدة وفيديوهات ترتدي بها الحجاب.

وحققت مي فخري شهرة كبيرة في مجال عرض الأزياء ما دفعها إلى التوسع والدخول لعالم التمثيل فشاركت في فيلم عمر وسلمي3 كتجربة أولى، ثم توالت مشاركتها في العديد من الأعمال بالدراما والسينما منها مسلسل بيت السلايف ومسلسل هبة رجل الغراب ومسلسل نصيبي وقسمتك ومسلسل البيت الكبير ومسلسل حكايات بنات الجزء الثالث ومسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني، كما شاركت في عدد من الأفلام مع كبار الفنانين في مصر.