شاهد: عملية الدكتورة خلود تتصدر مواقع التواصل في السعودية

الدكتورة خلود.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

في أول ظهور لها بعد الجراحة التجميلية التي خضعت لها لتجميل الأنف والفم، أثارت عملية الدكتورة خلود إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، قلق متابعيها، بعد ظهورها مستلقية على سرير المستشفى ووجهها ملفوف بالشاش.

ونشرت الدكتورة خلود في ميزة القصص القصيرة، في حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور انستجرام، صورة لها وقت التحضير قبل دول الجراحة، تطلب من متابعيها الدعاء، حتى تظهر صورة أخرى يتم تداولها بعد خروجها من غرفة العمليات ووجهها ملفوف بشاش، لإثارة قلق متابعيها بشأن نتائج العملية.

عملية الدكتورة خلود.jpg
 

عملية الدكتورة خلود تتصدر مواقع التواصل في السعودية

خلال الساعات الماضية، فاجأت الدكتورة خلود المشهورة بمواقع التواصل الاجتماعي متابعيها بفيديو كشفت فيه أنها ستخضع لعملية تجميل في الأنف والخشم، بعد خضوعها لفحص فيروس كورونا.

الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت أثناء إجراء المسحة أن الأنف بحاجة إلى جراحة تجميلية، وكذلك الفم.

وفي سياق آخر، أظهر تحديث سناب شات الأخير تفوق الدكتورة خلود على جميع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، أما عارضة الأزياء روز فقد جاءت في المركز الثالث بعدد 8.1 مليون متابع.

ولجين عمران في المركز السابع بعدد 5.2 مليون متابع، والملكة كابولي في المركز العاشر بـ 2.3 مليون متابع، وجاءت افنان الباتل في المرتبة الأخيرة بـ 1.2 مليون متابع.

ومع تحديث Snapchat الأخير، تم الكشف عن العدد الحقيقي لمتابعي المشاهي ، لنفي تصريحاتهم خلال السنوات الماضية، حيث احتفل عدد من المشاهير بـ 10 ملايين مشترك في قناتهم.

وبعد الإعلان عن التحديث الجديد، تفاعل نشطاء سناب شات مع أعداد جيدة من المشاهير وتبادلوا مقاطع فيديو تسخر من مشاهير السناب بعد هذا التحديث وأكدوا أنه سيؤثر على إعلاناتهم والشركات المتعاقدة معهم.