بالفيديو : كورونا يؤجل زفاف أمينة خليل.. الفنانة تكشف الموعد الجديد

امينة خليل تحدد موعد زفافها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تصدَّرت الفنانة أمينة خليل، مؤشر البحث جوجل، بعد انتشار الأخبار عن دخولها القفص الذهبي والاحتفال بحفل زفافها خلال الأيام المقبلة، في مدينة الجونة.

وقالت أمينة خليل، إنّها فوجئت بانتشار موعد زواجها، مشيرة إلى أنَّ كل ما يتردّد حول زواجها يوم الأربعاء المقبل، وشائعة أخرى بزفافها يوم الجمعة المقبل، مجرد شائعة وليس له أي أساس من الصحة.

وأوضحت أمينة خليل، خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السنمائي في دورته الـ 42، والتي حرصت على حضوره بصحبة خطيبها، أنهما لم يحددا بعد موعد الزفاف.

وكشفت أمينة، أنَّ زواجها سيكون في عام 2021 وليس هذا العام، بعد انتهاء أزمة كورونا، لرغبتها في إقامة حفل كبير يحضره جميع الأهل والأصدقاء.

 

تنتظر أمينة عرض فيلم "حظر تجول" في مهرجان القاهرة السينمائي" في دورته الـ42، يوم الجمعة 4 ديسمبر، وينافس في المسابقة الدولية ضمن 15 فيلما.

 

وكانت أمينة قد تحدثت عن دورها في الفيلم ووصفته بالصعب والمرعب والمختلف، مشيرة إلى أن العمل يحمل توليفة درامية مميزة .

 

وتجسد شخصية بنت إلهام شاهين التي لم تلتق بها منذ 20 عاما، بسبب بقاء الأم في السجن طوال هذه الفترة، والمفارقات التي تحدث في ظل نظرة المجتمع للأم المسجونة، وكذلك طريقة تعاملها مع أمها.
 

وتدور أحداثه في إحدى ليالي الخريف عام 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً لتجد ابنتها "ليلى" غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، ما يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.
 

"حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا.

 

يذكر أن أمينة خليل تعافت مؤخرا من فيروس كورونا، وعلقت على تجربة العزل: "لم أكن خائفة من كورونا لكن الفترة الأولى كانت قاسية، ثم بعد ذلك تتحول إلى حالة مملة بسبب العزل".