معلق وموعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم بتوقيت مصر

موعد مباراة الاهلى والجيش
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلنت مصادر رياضية مصرية موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش القادمة اليوم بتوقيت مصر والقنوات الناقلة، مشيرة إلى أن هوية المعلق وموعد مباراة الأهلي والجيش اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 في نهائي كأس مصر لكرة القدم 2020 الذي يقام دون حضور جماهير الفريقين.

وذكرت المصادر ذاتها، أن آخر موعد لاستضافة كأس مصر بين الأهلي والجيش هو 8:00 القاهرة والقدس وعمان ودمشق والخرطوم وبيروت وطرابلس الساعة 07:00 بتوقيت الرباط وتونس والجزائر. .

وبحسب المصدر ذاته، فإن مباراة الاهلى وطلائع الجيش القادمة اليوم ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والعراق والبحرين والكويت وقطر، فيما سيكون العاشر بحسب التوقيت المحلي في الإمارات ومسقط.

يظهر المعلق بلال علام على شاشة Ontime Sport التي تحمل نهائي كأس مصر بين الجيش والأهلي عبر القناة الصوتية الأولى، فيما يمكن تغيير الصوت الثاني للمعلق أيمن الكاشف.

واستحق الفريقان الوصول إلى المباراة النهائية، خاصة طلاع الجيش الذي تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف لواحد في نصف النهائي، فيما ارتقى الأهلي على حساب اتحاد الإسكندرية العنيد بهدفين لشخص واحد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة حسنية أكادير في الأيام المقبلة، حيث يسعى لإضافة لقبه الثالث على التوالي هذا الموسم، بعد أن فاز مؤخرًا بالدوري المصري ثم دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الزمالك.

من ناحية أخرى، لم يبق لأبناء المدرب طارق العشري سوى الاستعداد الجيد للمباراة الافتتاحية للموسم الجديد أمام الأهلي وكذلك في كأس السوبر المصري الذي يقام قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.