شاهد: حقيقة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني قبل أسابيع

وفاء الكيلاني
حجم الخط

وكالة خبر

يتساءل كثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى صحة الأخبار المتعلقة بانفصال الثنائي الفنان السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في الأيام الماضية.

وكشفت مصادر فنية عربية أن خبر طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن صحيح، مشيرة إلى تلقي الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مبلغا من أحد البنوك كمؤجل عقب الطلاق.

وأشارت المصادر إلى أن حالة من عدم التوافق والانسجام حلت في الآونة الأخيرة على الزوجين بسبب انشغال تيم الدائم وسفره المتواصل لتصوير مسلسل الهيبة هو ما أثار حالة من الغضب أدت إلى البرود في علاقتهما ببعضهما.

يذكر أن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني تم بهدوء بعد نشوب بعض الخلافات بينهما، لكن ما يزال الاحترام المتبادل يسود علاقتهما.

وتزوج تيم حسن من وفاء الكيلاني قبل نحو عامين، بعد ظهوره ضيفا معها في برنامجها التلفزيوني المتاهة الذي تمت اذاعته على قناة ام بي سي.

وتعد وفاء الكيلاني إعلامية مصرية شهيرة قدمت الكثير من البرامج خلال عملها في حقل الإعلام، كما عملت كمراسلة لشبكة BBC لمدة عامين، وحصلت على عدة جوائز منها جائزة أفضل محاورة عربية في الاستفتاء السنوي الذي تقيمه مجلة Dear Guest مصر.

أما الفنان السوري تيم حسن فيعد من أشهر فناني جيله في سوريا وله الكثير من الأعمال الدرامية والتاريخية الناجحة، كما حصل على عدة جوائز منها جائزة الإبداع الذهبية من مهرجان القاهرة عن دوره في مسلسل الملك فاروق، بالإضافة لجائزة أفضل ممثل من مهرجان الموريكس.