بالفيديو: خالد زكي: ميرفت أمين كانت فتاة أحلامي واعترفت لها بحبي

خالد زكي يعترف بحب ميرفت امين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف الفنان خالد زكي، عن حبه للفنانة ميرفت أمين، قائلاً: "هو في حد في الدنيا مبيحبش ميرفت أمين"، موضحًا أن هذا الحب كان من طرف واحد، وأنه اعترف لها بذلك.

 

وقال خلال حواره ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة": "معظم الشعب المصري بيحب ميرفت أمين.. هي كانت فتاة أحلام الجميع ولكن من طرف واحد"، مُعقبًا: "أنا كنت بحبها وكانت فتاة أحلامي من طرف واحد".

 

وأكمل: "لما اشتغلت أنا وهي قولتلها أنا كنت بحبك جدًا من طرف واحد زمان، وميرفت أمين نجمة جميلة جدًا وهي على خلق والتزام كبير".

 

 

واسترسل في حديثه عن الحب: "الحب فن، مستحيل أخلي مراتي تبكي بسببي، وأكبر أخطاء الحب هي التجاوز بين الطرفين لأنه يقلل المشاعر ويحدث المشاكل بين الأزواج، وليس من مصلحة الأبناء أن يعيشوا في أجواء من المشاكل بين الأب والأم".

 

وأشار زكي إلى أن التفاهم المتبادل من أهم السمات لاستمرار الزواج، والرجل أو المرأة لابد أن يتحكما في العواطف، وأهمية اللجوء لصوت العقل ولا نتبع القلب بدون تفكير والقرارات العاطفية بنسبة كبيرة خاطئة".

 

يذكر أن خالد زكي، أعرب في وقت سابق، عن انزعاجه من تردد شائعات تتحدث عن تدهور حالته الصحية، وطالب الجميع بتحري الدقة في مثل هذه النوعية من الأخبار التي تؤثر سلبًا على الفنان وأسرته.

 

وآخر أعمال خالد زكي كان مسلسل "ولاد تسعة" وشارك في بطولته نيكول سابا وخالد سليم وهبة مجدي وسهر الصايغ وميار الغيطي والهام عبد البديع وبيومي فؤاد ورحمة حسن ولقاء سويدان وحسام فارس وإسلام جمال ودنيا المصري وعمرو عابد وإنعام سالوسة ومحمد التاجي وتهاني راشد وحنان سليمان وحمادة بركات، ومن انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق