شاهدوا : كيف تتعامل كندة علوش مع معجبات زوجها عمرو يوسف ؟

عمرو يوسف وكندا علوش
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قالت الفنانة السورية كندة علوش، إنها تعرضت للعديد من الشائعات بعد زواجها من الفنان عمرو يوسف، موضحة كيفية التعامل مع معجبات زوجها.

 

وذكرت خلال لقائها  ببرنامج "أبلة فاهيتا"، عبر قناة "on e": "أنا مش أكبر من عمرو  احنا في نفس السن وهو أكبر شوية، كما تردد الشائعات إزاى هيتجوز واحدة عندها عيال أنا معنديش أي عيال قبل عمرو عندي بنتي حياة من عمرو بس، وعن عمليات التجميل التي ترددت أني خضعت لها كانت صورة واستخدمت فيها فلتر انستجرام".

 

وحول كيفية التعامل مع معجبات زوجها، قالت: "المعجبة المؤدبة أنا مؤدبة معاها وفي بنات بتعاكسه على السوشيال ميديا، لكن بقى المعجبة اللي بتشوفه واحنا خارجين وتأخذها الحماسة أوي بتلاقي كلمة مني".

 

وتطرقت إلى موهبتها الحقيقية والأغاني التي تغنيها لابنتها "حياة"، والمواقف التي حدثت بينها وبين زوجها، قائلة: "اسمى بالكامل كندة مازن علوش واسم الدلع كندوش، مواليد 27-3 دمشق وعندي شقيق أصغر مني اسمه بدر".

 

وواصلت: "الموهبة الرئيسية عندي الغناء وبسمع بنتي حياة مهرجان إخواتي الصبح، وبالليل أغاني هادية، ووالدي دكتور أسنان ووالدتي معلمة".

 

 

وفيما يخص علاقتها بزوجها، قالت: "عمرو يوسف شخص راق كثيرًا وهذا الأمر أكثر شيء جذبني إليه، وطريقته في التعامل مع الجنس الآخر لطيفة، وأكتر شيء بيعصبني لما بيمسك الموبايل، وساعات بكلمة وهو بيسرح، وبغير على عمرو يوسف أكتر من غيرته هو عليا، واستطعت أن أبعد زوجي عن أصدقائه، وغيرت فيه شخصيته التي تحب الخروج، وبقى بيقعد في البيت أكتر بعد الزواج".