اعتدوا على محامي

شاهد: المناطق التنظيمية بـ"فتح" في رام الله تُطالب بمحاسبة ضباط من المباحث العامة

حركة فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

طالبت المناطق التنظيمية التابعة لحركة فتح في غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، بتقديم جميع ضباط وأفراد جهاز المباحث العامة المعتدين على المحامي خلدون الديك للقضاء، لافتةً إلى أنّ أسماء الذين نفذوا الاعتداء ضرباً وشتماً وعربدة وألفاطاً سوقية داخل مقر المباحث العامة معروفة لديها. 

ودعت في بيانٍ لها يوم السبت، نطالب قائد الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله إلى تسليم المعتدين من ضباط وأفراد يعملون داخل جهاز المباحث العامة وتقديمهم للقضاء العسكري فوراً واتخاذ الاجراءاات القانونية بحقهم. 

وأضاف البيان: "نُثمّن موقف نقابة المحاميين الفلسطينيين والتي هي جزء أصيل من شعبنا وشريك أصيل فية لإنفاذ حكم القانون وإقامة العدل"، مُردفةً: "لا يجوز التعرض لهذه النقابة بالشتم أو الإساءة أو الانحياز واستخدام لغة التهديد بحقها". 

وأكّدت جهوزيتها لمتابعة هذا الاعتداء، مُستدركةً: "نُذكر أنّ أيّ مماطلة أو تسويف أو تأخير أو انحياز، فإنّه سيكون لها كلمة ووقفةا في إحقاق المساواة لجميع المواطنين الفلسطينيين دون تمييز أو تحيز على قاعدة مقولة السيد الرئيس أبو مازن حفظه الله بتجسيد وحماية دولة القانون والمؤسسات".

يُذكر أنّ نقابة المحامين الفلسطينيين أدانت في وقتٍ سابق اعتداء أحد ضباط المباحث العامة في رام الله، على المحامي خلدون الديك ومحاولة تلفيق التهم له للتغطية على الاعتداء بالضرب واللفظ.

وفيما يلي صورة البيان: 

 

شاهد: المناطق التنظيمية بـ"فتح" في رام الله تُطالب بمحاسبة ضباط من المباحث العامة