بث مباشر .. تردد قناة الكويت المجلس على نايل سات

قناة الكويت المجلس.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

بث مباشر .. تردد قناة الكويت المجلس على نايل سات بعد التحديث، القناة الكويتية المعروفة لدى المواطنين الكويتيين وفي الوطن العربي، والتي تتميز بالجودة الفريدة في نقل الأعمال التلفزيونية المختلفة، وتسهم في نشر الوعي البرلماني في الكويت، لذلك أصبحت إحدى القنوات التي يتابعها الكثير من المثقفين والمتعلمين في الكويت والعالم العربي، لما تتمتع به من أعمال مميزة ورائعة.

افتتحت قناة المجلس الكويتي، التي تعتبر جزء من شبكة تلفزيون الكويت والتابعة لوزارة الإعلام الكويتية، قناة المجلس في 27 أكتوبر 2014، بالتزامن مع افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع عشر في الكويت، حيث تعرض القناة أعمالاً تليفزيونية مميزة في الكويت، واسم المجلس مقتبس من مجلس الأمة الكويتية، كونها تابعة لمجلس الأمة ومتخصصة في نشر الوعي البرلماني. تم تطويره أيضًا للبث عالي الدقة لبث فريد.

وسعى التلفزيون الكويتي إلى مواكبة التطورات التكنولوجية والتقنية من خلال استخدام تقنية البث عالية الجودة (HD)، حيث قامت إدارة قناة المجلس مؤخرًا بتعديل ترددات بثها إلى الحزمة التي تعمل بجودة عالية على القمر الصناعي نايل سات والتي تحتوي على عدة تحسينات في البث للمشاهدين في الشرق. وكان تردد القناة الجديدة بحسب ما أعلنته الشبكات الكويتية الرسمية على النحو التالي:

تردد قناة الكويت المجلس على نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11055(V) 27500 – 2/2 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “قناة الكويت

يتم تقديم برامج القناة من قبل مجموعة من الإعلاميين الكويتيين بطريقة جذابة وممتعة أكثر للمواطن الكويتي الذي يحاول فهم ما يدور حوله عبر المحطات الرسمية توافقها مع الشعب الكويتي ومناقشتها معهم مباشرة قبل الموافقة عليها والمصادقة عليها لمراعاة مصلحتهم ومصلحة الكويت بشكل عام.