من الفائز في نهائي كأس مصر 2020 الأهلي أم طلائع الجيش

نهائي كأس مصر 2020.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

من الفائز في نهائي كأس مصر 2020 الأهلي أم طلائع الجيش حيث تمكن فريق الأهلي من حصد لقب كأس مصر للمرة 37 في تاريخه بعد الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-3 بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي، وبنتيجة 1-1 بالإضافي.

وكانت المباراة قد أقيمت اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب في محافظة الاسكندرية.

يأتي هذا الانجاز بعد فوز فريق الأهلي بلقبي الدوري ومسابقة دوري أبطال إفريقيا ليحصد الثلاثية بعد مرور 13 عام من تتويجه آخر مرة.

وكان تشكيل الأهلي في المباراة: محمد الشناوي، أيمن شرف، بدر بانون، محمد هاني، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، مروان محسن، محمد مجدي أفشة.

أما عن تشكيل فريق طلائع الجيش في المباراة فكان كالتالي:

محمد بسام، أحمد زولا، خالد سطوحي، علي الفيل، أحمد علاء، عمرو مرعي، فرانك ستيفين، محمد ناصف، مهند لاشين، عمرو جمال، أحمد سمير.

أما عن ركلات الترجيح فكانت كالتالي:

سجل علي معلول الكرة الأولى، وتمكن عمرو سولية من تسجيل الثانية، أما الثالثة فسجلها بدر بانون، بينما أهدر أيمن أشرف الكرة الرابعة وتمكن محمد بسام من التصدي لها، كما أهدر محمد مجدي الكرة الخامسة فارتطمت في العارضة.

أما عن طلائع الجيش فكانت ركلات الترجيح كالتالي:

تمكن اسلام محارب من تسجيل الكرة الأولى، بينما أهدر منسي الكرة الثانية ليتمكن الشناوي من التصدي لها، وأهدر خالد سطوحي الكرة الثالثة، فيما تمكن مصطفى جمال من تسديد الكرة الرابعة، في حين أهدر حسين السيد الكرة الخامسة.