شاهد: بدء عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 1

هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة الأولى.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر عربية مختصة، عن بدء عرض مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 1 الأولى، وجميع الحلقات الجديدة مترجمة بالكامل إلى العربية من اليابانية.

وقالت المصادر المتخصصة إن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل Attack on Titan الموسم الرابع سيكون يوم الإثنين 7 ديسمبر الساعة 12:10 صباحًا، بحسب التوقيت المحلي في اليابان.

وذكرت أن هذا يعني أن "الحلقة الأولى من Attack on Titan 4" ستعرض في السادسة مساءً بتوقيت السعودية بسبب فارق التوقيت بين اليابان ودول الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لأنمي لأنمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة الأولى

يتم عرض جميع الحلقات أولاً باللغة اليابانية عبر موقع Attack on Titan وحساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قناة NHK-G التلفزيونية اليابانية الوطنية.

أما بالنسبة للراغبين في مشاهدة مسلسل Attack on Titan مترجم من السعودية والدول العربية، فهناك منصات متخصصة منها (Anime Cloud وAnime Lake) وغيرها يمكن البحث عنها عبر جوجل.

توقفت جميع عمليات البث المباشر اليابانية مع عرض الحلقة الأولى من هجوم العمالقة الجزء الرابع؛ بسبب الضغط الهائل في نفس الوقت على المنصة، حيث لم يتمكن الملايين من الدخول وحضور الفعاليات بشكل مباشر.

ومن المقرر أن تكون أقراص Blu-ray الخاصة بمسلسل أنيمي Attack On Titan، الموسم الأخير والرابع، متاحة في غضون أشهر، حيث سيتوفر القرص الأول في 19 مايو 2021، والثاني في 21 يوليو.