شاهد: من هو زوج بثينه الرئيسي الحقيقي

بثينه الرئيسي.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

زوج بثينة الرئيسي من أشهر الإعلاميين والفنانين العرب، وهي تحمل الجنسية العمانية ولديها الكثير من الأعمال الفنية ولديها مسيرة حياة رائعة ومحبوبة، ولها مسيرة فنية نالت إعجاب الكثير من الناس.، حيث حققت بثينة الرئيسي نجاحا كبيرا في مجالها الفني.

وأثير تساؤل بشكل واسع في العديد من المواقع الإلكترونية، حيث يسأل الكثير من الناس عن هوية الإعلامية وزوج الممثلة بثينة الرئيسي في محاولة لمعرفة معلومات عن الإعلامية حول الرئيسي.

بثينة الرئيسي من مواليد 1983، ممثلة عمانية مقيمة بدولة الكويت، من مواليد مسقط شرقي سلطنة عمان، تزوجت بثينة في برنامج الليلة عام 2017 يوم 28 أغسطس على قناة الكويت.

بدأت الإعلامية بثينة الرئيسي حياتها كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان ثم انتقلت إلى الكويت للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن هناك بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل في بداية من مسلسل Wow Motel الذي عرض على قناة الري.

واصلت بثينة الرئيسي عملها الفني في الكويت ودول الخليج، حيث قدمت برنامج اهداءات على قناة سكوب، وبعد هذا البرنامج قدمت برنامج يا هلا على القناة الفنية، وقدمت الرئيسي برنامجا بعنوان "يا ليلة دانة" على تلفزيون الكويت حيث تعمل.

من هو  زوج بثينه الرئيسي الحقيقي؟

وبشأن زواج بثينة، لم تكشف الرئيسي عن أي معلومات عن زوجها، ومن فترة بثينة الرئيسي ظهرت في العديد من وسائل الإعلام ووجه لها هذا السؤال لكنها رفضت الإجابة، إذ كان ردها أنها متزوجة وأنها حياتها الخاصة ولا تريد أن تظهر للناس.