موعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الاهلي ونهضة بركان

الاهلي ونهضة بركان.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

موعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الاهلي ونهضة بركان حيث تتضارب الأنباء بشأن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين فريق الأهلي وفريق نهضة بركان المغربي والتي كان من المقرر أن تجري في العاشر من ديسمبر الجاري، لكن من المرجح أن يتم تأجيلها حتى شهر يناير 2021.

موعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الاهلي ونهضة بركان

كما كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن استمرار التواصل مع الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل تحديد موعد وملعب مباراة السوبر الإفريقي طبقا لما تم إبرامه من اتفاقيات بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد القطري والتي تنص بأحقية الاتحاد القطري لكرة القدم في تنفيد وتنظيم بطولة السوبر الافريقي في دولة قطر.

وتشير المصادر إلى اعتراض فريق نهضة بركان المغربي على إقامة المباراة في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية، وبناء على اعتراض فريق نهضة بركان المغربي فسوف يتم تأجيل المباراة المرتقبة من ديسمبر الجاري إلى شهر يناير القادم لتقام في دولة قطر.

وتقرر إقامة مباراة فريق الأهلي مع فريق الزمالك في 28 من ديسمبر الجاري على استاد برج العرب في محافظة الاسكندرية في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كما يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020/2021 والذي أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الافريقي بدايته من تاريخ الحادي عشر من ديسمبر الجاري.