شاهد: هند القحطاني تثير الجدل مجددا على انستقرام

هند القحطاني.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت هند القحطاني الجدل من جديد وتصدر هشتاج ‏"‎مقاطعه اعلانات هند القحطاني" خلال الساعات الماضية في السعودية بعد ظهورها في مقطع فيديو، يحرض الشباب والشابات على شرب الخمر، وسط اتهامات لها بمحاولة اختراق المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، خاصة أنها معروفة بمقاطع الفيديو الفاضحة والمثيرة للجدل.

وأشارت القحطاني إلى أن من يشرب الخمر ينبسط وأنها ليس ضد حرية أحد، مؤكدة أنها سألت الفتيات الذين يشربون والشباب عن شعورهم عند شرب الخمر فقالوا إنه يعطيعهم الجرأة والشعور بالسعادة والنشوة.

هند القحطاني امرأة سعودية أصولها من قبيلة القحطان التي تعد من أشهر القبائل في المملكة العربية السعودية، كانت القحطاني تعمل معلمة قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء سفرها لأسباب تتعلق بإكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية.

تنشر هند القحطاني بشكل مستمر العديد من البيانات والآراء التي تثير الجدل لدى متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أن كثرة الآراء التي تطرحها لا تتوافق مع القيم والمبادئ التي يتبناها المجتمع السعودي..

أثارت مواقفها غضبًا كبيرًا في المجتمع السعودي، الذي طالب مرات عديدة بتعليق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وطالب من خلالها بعدة أمور تتعارض مع قيم المجتمع، ومنها دعمه للمثلية الجنسية، من خلال نشر شعار هو رمز لهذه الفئة.

وقالت في عدة تصريحات إن هذا الدعم يأتي في إطار بند الحرية الشخصية وحق تقرير المصير، وأن كل فرد حر في فعل ما يفعله، الأمر الذي أدى إلى تعرضها لهجوم واسع النطاق وعدد كبير من الأشخاص في المجتمع السعودي.

وتشارك هند القحطاني في العديد من مقاطع الفيديو التي تعتبر غير لائقة، ووصفها البعض بأنه إهانة للمرأة السعودية، التي عُرفت على مدى عقود بالحشمة واللباس المحتشم.

جدير بالذكر أن السعودية هند القحطاني اشترت أحد القصور الفخمة في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تتصدر تويتر بين الحين والآخر بهاشتاقات جديدة، وتعتبر من أشهر النساء السعوديات وهي غير محجبة.