شاهدوا : هند صبري مع أبطال المقاومة الشعبية

هند صبري مع أبطال المقاومة الشعبية
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

روجت الفنانة هند صبري لفيلمها المنتظر "كيرة والجن" الذي يضم نخبة من نجوم السينما، والمأخوذ عن إحدى روايات أحمد مراد، والمقرر طرحه في دور السينما مطلع 2021.

 

ونشرت هندي صبري صورة مع نجوم العمل عبر حسابها على انستجرام  وكتبت: "استنونا مع أبطال المقاومة الشعبية في فيلم كيرة والجن عن رواية ١٩١٩".

ال(8).png
 

يعتبر فيلم "كيرة والجن" التعاون الخامس، بين المخرج مروان حامد والمؤلف "أحمد مراد" ما يشكل ثنائية سينمائية ناجحة.

 

وحقق مروان حامد بآخر أعماله  الفيل الأزرق 2،  إيرادات وصلت إلى 100 مليون جنيه مصري، ليصبح  الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، والفيلم بطولة هند صبري وكريم عبد العزيز.

 

ويشارك في بطولة "كيرة والجن" النجوم: سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامرنبيل ، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

ويرصد الفيلم حقبة مهمة من تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويستعرض واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال الإنجليزي وحتى عام 1924، كاشفًا عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

 

585164b7bd541a1d109f90f19859b76a.jpg
 

 

وإضافة إلى كيرة والجن، تشارك هند صبري مع أحمد عز في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة"، ويجسد الفنان أحمد عز في المسلسل شخصية ضابط في المخابرات المصرية، يتعرض لأزمات تقلب حياته رأسا على عقب.

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبرى وهشام سليم وصلاح عبدالله ونضال الشافعى وندى موسى وعدد كبير من نجوم سوريا والأردن ولبنان، والمسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.