حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة حتى الأربعاء

المناخ
حجم الخط

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأحد غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة  لسقوط  زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، خاصة في ساعات المساء والليل وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح  شرقية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف  الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العم بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح  غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الثلاثاء غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة،  لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة الى نشطة  السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الأربعاء، فيكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الارصاد الجوية، المواطنين من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، يومي الاحد والاثنين.