بالفيديو:درة تكشف للمرة الأولى سبب بكائها بحفل زفافها.. وتؤكد: "معملتش حاجة حرام"

درة تكشف للمرة الأولى سبب بكائها بحفل زفافها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة التونسية، درة، سر بكائها في حفل زفافها على المهندس المعماري هاني سعد، في أحد فنادق الجونة، أوائل شهر نوفمبر الماضي.

وقالت درة، في مداخلة مع إذاعة "موازييك" التونسية، إنه أثناء رقصها على أغنية رومانسية، تذكرت والدها المتوفي ووالدتها التي لم تتمكن من حضور زفافها بسبب حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعتزم مقاضاة فاطمة المسدي، النائب السابق بمجلس نواب الشعب التونسي، بسبب هجومها عليها واعتبارها مخالفة للقانون التونسي.

وأضافت درة، أنها لم تكن زوجة ثانية لرجل الأعمال هاني سعد، مضيفة: "لم أخالف القانون.. وماعملتش حاجة حرام"، مُشيرة إلى أنها فوجئت بالهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن هناك أطرافاً هدفها بث الشائعات وحسب.

وكانت حالة من الجدل، قد سادت خلال الفترة الماضية، بسبب تداول أنباء حول أن زوج الفنانة التونسية درة، لا تزال على ذمته زوجة أولى، الأمر الذي يخالف القانون التونسي.

وكانت المفاجأة عندما خرجت الزوجة الأولى المهندس المعماري هاني سعد الذي عقد قرآنه علي الفنانة التونسية درة لتؤكد أنها ما زالت علي ذمته، ووفقًا لهذه الرواية فإن زواج درة يعد باطلا في تونس لأنه لا يسمح للمرأة أن تتزوج رجلا متزوجًا من الأساس.

وتعليقًا على ذلك، نفت درة أن تكون زوجة ثانية، مؤكدة أن زوجها مطلق، حيث قالت: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي، كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة".

وتابعت في تسجيل صوتي لإذاعة موزاييك التونسية: "حبيت أؤكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الإشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم، كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو، وأنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا، وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".

وواصلت: "هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع، وأطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا، أنا كفنانة وشخصية عامة أحب أن أتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط".

وأعلنت الفنانة درة عقد قرانها، أوائل شهر نوفمبر الماضي، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل بسيط، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

قصة حب درة وهاني سعد بدأت مع بداية العام الجارى حيث ترددت شائعات حول الثنائي في أبريل 2020، ولكن نفت درة الأمر خوفًا من العين.

وظهرت درة، للمرة الأولى مع هاني سعد، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها بحضور رجل الأعمال نجيب ساويرس والنجمة يسرا، وبعدها ظهرت درة بصحبة "هاني سعد" في منتصف شهر مارس الماضي داخل سيارته، وفي وقتها تردد انباء عن قرب إعلان ارتباطهما، ولم ترد "درة" وتجاهلت الأمر، على غير عادتها.

إلا أن تعليق متبادل بينهما، كان السبب في إثارة الجدل والتساؤل حول طبيعة علاقتهما، وعلق هاني سعد، على إحدى منشورات "درة" قائلًا: " قائلاً: "I Love You"، لترد قائلة: "Love You Too"، لكن رجل الأعمال، تراجع وقام بحذف تعليقه، كما أغلق صفحته لتقتصر فقط على أصدقائه والمقربين منه.

وهاني سعد، من أشهر المصممين المعماريين في مصر، وهو المدير التنفيذي لشركة "Hany Saad innovations"، بدأ حياته العملية منذ 14 عام، ومن التصميمات الخاصة به "قطامية هايتس"، وهو صاحب مبدأ ونظرية إن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الاساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب البيت، من خلال جميع الاشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.