كتابة خطبة محفلية قصيرة عن التخرج في السعودية

خطبة محفلية قصيرة عن التخرج.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

كتابة خطبة محفلية قصيرة عن التخرج في السعودية، حفلات التخرج من أكثر اللحظات المؤثرة فى حياة الانسان سواء كانت تتخرج بعد عناء الدراسة والتحصيل فى المدرسة او الجامعة، وهو يوم تكليل في تعليم ابنه او ابنته وحصوله على شهادة مرموقة تساعده فى خوض غمار العملية الدراسية في الحلقة الموجودة داخل الحلقة في الخريجين والحاضرين من ذويهم وكبار الشخصيات التعليمية.

كتابة خطبة محفلية قصيرة عن التخرج في السعودية

هذا اليوم المميز الذي انتظرته أنا وزملائي منذ فترة طويلة، ياله من شعور عظيم بالنجاح وكم هو جميل أن يتوج الإنسان في رحلة التعب والجهد والتحديات التي بذلت، واليوم وصلنا النهاية تكللت بالنجاح والتميز.

ربما تكون بداية جديدة مشرقة تحمل في داخلها الأمل في تحقيق المزيد من التميز والنجاح والسعي وراء كل أحلامنا وتطلعاتنا.

اليوم علينا أن نبدأ رحلة جديدة، نحقق فيها أحلامنا على أرض الواقع، ونسأل الله أن يوفقنا، فلنصنع من الآن سلاح التفاؤل والعزيمة والإرادة، والثقة واليقين بالله العظيم أن يجازيك بكل خير لك.

أود أن أبعث بكل تحياتي وشكري لمن سهر الليالي ومدوا يد العون لنا في جميع الأوقات، تحية لمن استيقظ على راحتنا ووقف بجانبك الدعوات لنا كل يوم للنجاح والنجاح وتولي أرفع وأفضل المناصب.

 وكل التحيات والشكر لهذا الرجل الذي تحمل أعباء الحياة ومصاعبها ليقدم لنا مع كل ما نحتاجه في جميع مراحل حياتنا المدرسية حتى وصلنا إلى هذا اليوم، كنتم بالنسبة لنا مثل المصباح الذي ينير ظلامنا ينير حياتنا لنا، فكل الشكر والتقدير لكما.

كما أود أن أتقدم بخالص شكري وامتناني للأساتذة والأطباء المتميزين على كل المجهود والمشقة التي بذلوها معنا طوال العام المسؤولية وسنجعلكم فخرون بنا وسنعمل جاهدين لتطوير أنفسنا ومجتمعنا.  

وفي الختام أتمنى من الله أن يوفقنا في كل خير لنا ويحفظنا ويساعدنا على تطوير أنفسنا ومن ثم تطوير مجتمعنا ووطننا الغالي.

وفي النهاية أود أن أشكر القائمين على هذا الحفل الجميل والمتميز، كما أتقدم بالتهنئة لزملائي على تخرجهم، وأشكركم جميعًا على حسن استماعكم، في أمان الله ورعايته.