شاهد: صور تيشرت الأهلي الجديد في عام 2021

تيشرت الأهلي الجديد.webp
حجم الخط

وكالة خبر

صور تيشرت الأهلي الجديد في عام 2021 حيث أعلنت الشركة الراعية لقميص النادي الأهلي عن موعد ظهور فريق النادي الأهلي بالتيشرت الجديد لموسم 2020/2021، وسيكون ظهوره الأول بالقميص الجديد في مباراته ضد مصر المقاصة في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز التي ستقام يوم الأحد القادم.

صور تيشرت الأهلي الجديد في عام 2021

صور تيشرت الأهلي الجديد في عام 2021.jpg
 

وسيحتوي تيشرت الأهلي على عدد النجوم مساوي لنجوم الموسم الماضي (8 نجمات)، إلى يتم الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيتم إضافة النجمة التاسعة.

كما تقرر إضافة بعض التعديلات على ألوان القميص بعد أن لاقت ألوان القميص في الموسم الماضي استياء واسع.

وكان وليد الرملاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة FGR وشركة أمبرو قد صرح خلال لقاء سابق في برنامج نمبر ون المذاع على قناة النهار عن إلغاء اللون الفسدقي والأسود من القميص مع الإبقاء على اللون الأحمر.

وقال الرملاوي أن القميص الجديد سيمثل ثورة في عالم صناعة الملابس الرياضية للفرق المصرية.

وتأسس النادي الأهلي المصري بتاريخ 24 ابريل لعام 1907 على يد كبار الشخصيات في مصر، ويعد من أشهر الأندية الرياضية في جمهورية مصر العربية وحقق العديد من البطولات المحلية والخارجية. كما يحظى بشعبية واسعة في جمهورية مصر العربية وقارة إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي الثلاثية في الموسم الحالي (الدوري المصري الممتاز، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر) ليتمكن من الصعود إلى بطولة كأس العالم للأندية والذي من المقرر إقامته في شهر فبراير 2021 في دولة قطر.