بالفيديو:حسين الجسمي عن نجاح "بالبنط العريض"... كل شيء بالمصري فيه بركة

نجاح البنط بالعريض
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تعد أغنية بـ"البنط العريض" من الأكثر الأغاني استماعا في عام 2020، وهي للنجم الإماراتي "حسين الجسمي"، وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها في منتصف العام، حيث حققت 317 مليون مشاهدة  على يوتيوب.

وقال الجسمي في حوار تلفزيوني له عن نجاح هذه الأغنية:" أغنية بالبنط العريض اسم على مسمى فهي كانت طبطبة للجمهور بعد الظروف الصعبة التي كان يمر بها العالم".

وتابع :" كانت رسالة حب من محب إلى جمهوره والمؤلف أيمن بهجت قمر كتب كلام ساحر في الأغنية  وتوزيع  توما كان عالمي، وكل شيء بالمصري به بركه، والحمد الله ربنا كرمنا بنجاح وتميز  والقادم أفضل إن شاء الله".

وتعتبر الأغنية هي استكمال لنجاح حسين الجسمي مع المؤلف أيمن بهجت قمر، حيث جمع الثنائي عدد من الاغاني المميزة مثل أغنية "بحبك وحشتيني"، التي كانت ضمن أحداث فيلم "الرهينة"، وأيضا تتر مسلسل "أهل كايرو"، وحققت الأغنية في وقتها صدى كبير.

وتقول كلمات أغنية بالبنط العريض  "حبيبي بالبُنط العريض غالي واقرب م الوريد.. حالتي تتشخص جُنون بيقولولي انا بيك مريض.. أتاري كُل ما احب فيك بدمنك وبقيت مزاج..أتلحق بقى دي ف إيديك ما انت في لُقاك العلاج..  آه لقيت الطبطبه واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا بابقى زي واحد جديد..  حبيبي خدها ومني ليك مشتريك آه مشتريك .. فوق ما تتصور كمان والوحيد ولا ليك شريك..  لو انا هوصفك اوصف ايه عُقد فُل ابيض وفيه.. قلب بيدلدق حنان مِـلكي بقى وانا أدرى بيه .. آه لقيت الطبطبه واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا بابقى زي واحد جديد".

وفي حوار سابق له يتحدث عن حبه لمصر قائلا "نبض الشارع المصري ملازم لنبضي أنا، لو تحدثت عن مصر فهي ممتدة معي من الصغير منذ حبي للموسيقى ولكن تعرفت على مصر من خلال جمهورها الطيب والبسيط، وتعلمت الموسيقى على يد مصريين".