بعد تغيير زوجته أرقام اليانصيب..بريطانى يخسر جائزة بأكثر من مليون إسترلينى

خسر جائزة بأكثر من مليون استرليني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خسر بريطانى رهانا قياسيا بقيمة 7.5 مليون جنيه إسترلينى، حيث كان من الممكن أن تتطابق اختياراته مع جميع الأرقام الخمسة الرئيسية ليفوز بالجائزة الكبرى لليانصيب، وذلك قبل أن تقوم زوجته بتغيير تركيبة الأرقام دون علمه.

وتدور تفاصيل هذه الواقعة حول مشاركة "جاكوب" فى رهان قيمته 7.5 مليون جنيه إسترليني مع 6 فائزين أوروبيين، محققًا 1.071.420 جنيهًا إسترلينيًا، ولكن دون إخباره، قامت زوجته الممرضة شانتيل - وهي أم لابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات - بتبديل الأرقام لأنهم لم يجلبوا أى حظ طوال العام، ونقلت صحيفة The Sun عن البريطانى جاكوب، قوله: "أشعر بالمرض كلما فكرت في الأمر أكثر، فلم أصدق ذلك.. لم ننم على الإطلاق.. لقد تشاجرنا قليلا"، واختار الزوجان أرقامهما - 14 ، 20 ، 27 ، 34 ، 38 ونجوم محظوظين 2 و 11 - قبل عام.

656938-خسر-جائزة-بقيمة-7-مليون-استرلينى (1).png
 

ووفقًا لتقرير الصحيفة البريطانية، يظهر تاريخ لعبة تطبيق Lotto أنهم ظلوا متمسكين بالأرقام التى اختاروها حتى هذا الأسبوع، باستثناء الرقم 2، ويقول جاكوب، "لم أكن أشاهد القرعة لكن زوجتى قالت لى: (ستقتلنى.. ظهرت أرقامنا لكنني غيرتها).. لقد ظننت أنها تمزح، لكنى سعيد لأن الجائزة لم تكن عدة ملايين، كان من الممكن أن يكون ذلك مزعجًا للغاية".

ويشار إلى أنه على جانب آخر، كانت قد تمكنت سيدة أسترالية من ربح مليون دولار أسترالى ما يوازى أكثر من 700 ألف دولار أمريكى، فى جائزة اليانصيب بعد اختيارها لنفس الرقم على مدار عشرين عاما، لتربح جائزة اليانصيب فى النهاية، مؤكدة أنها تنوى مشاركة المبلغ الذى تم الحصول عليه مع ولديها وعائلاتهم، وقالت السيدة إنها لم تتابع السحب واكتشفت الفوز عن طريق مسح تذكرتها فى المتجر.

وأوضحت السيدة التى لم يذكر المسئول عن الجائزة اسمها "اختار زوجي الراحل هذه الأرقام منذ سنوات عديدة. لا أعرف لماذا اختارها، لكن منذ ذلك الحين قمنا باختيارها فقط"، ولم تحتفل الفائزة مثل الفائزين التقليديين بتناول الشمبانيا والكافيار، لكنها قالت إنها احتفلت بفنجان من الشاى والخبز المحمص، وفقا لشبكة فوكس نيوزش.