القنوات الناقلة المباراة الاهلي اليوم ضد نهضة بركان في السوبر الافريقي

الاهلي اليوم ضد نهضة بركان.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة المباراة الاهلي اليوم ضد نهضة بركان في السوبر الافريقي حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن مباراة نادي الأهلي ونهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، لكن موعدها لم يحدد بعد.

وكان من المقرر أن تقام المباراة اليوم الخميس في العاشر من ديسمبر لعام 2020 لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قام بتأجيلها بسبب اعتراض الفريق المغربي على إقامتها في مصر.

وتعد هذه المرة الأولى التي سوف يلتقي فيها فريق الأهلي المصري وفريق نهضة بركان المغربي في مباراة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة بعد تحديد موعدها من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورتس اتش دي المشفرة على القمر الصناعي نايل سات بعد حصولها على البث المباشر والحصري للمباريات الإفريقية، لكن لم يحدد بعد أي قناة بالمجموعة على وجه التحديد سوف تقوم بنقل المباراة.

وهاجم الإعلامي المصري أحمد شوبير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي بكأس السوبر الإفريقي وقال أنه لم يشهد في حياته تخبط الاتحاد الإفريقي كما يراه في هذه الأيام.

ويجدر الذكر أن نادي الأهلي على موعد لخوض أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد يوم الأحد في الثالث عشر من ديسمبر لهذا العام أمام مصر المقاصة وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.