شاهد: مهند الحمدي قبل وبعد عمليات التجميل على انستقرام

مهند (1).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

مهند الحمدي قبل وبعد عمليات التجميل على انستقرام حيث أعلن الفنان السعودي الشاب مهند الحمدي ارتباطه العاطفي في التاسع عشر من نوفمبر الماضي، من خلال نشر صورة له مع حبيبته الذي حرص على إخفاء ملامحها عن الجمهور.

ولم تنجح محاولة إخفاء هوية الفتاة التي ارتبط بها الحمدي، حيث تمكن المتابعون من الوصول إلى هويتها، فتبين أنها فرح مراد فاشونيستا لبنانية، وهو ما تأكد بعد إعلان الزوجين عن هويتها. الارتباط.

فرح مراد مصممة أزياء لبنانية تبلغ من العمر 30 عامًا ، ولدت عام 1990، بينما مواليد خطيبها مهند الحمدي عام 1993، وهي إحدى المتنافسات في برنامج Beauty Match، الذي تقدمه الصحفية وخبيرة التجميل وخبيرة الموضة جويل مردينيان.

كان أول ظهور لمدوّنة الموضة فرح مراد، قبل 6 سنوات على برنامج "ما بدها هالقد"، للحديث عن تجربة التهاب الأنف في طرابلس وكيف أثرت عليها وتناولت ذكريات هذا الحدث.

جمعت الصداقة بين الثنائي مراد والحمدي منذ 3 سنوات، بينما كان الحب من جانب الحمدي فقط، لأن فرح مراد كانت مرتبطة عاطفيا في ذلك الوقت.

صور مهند الحمدي قبل وبعد عمليات التجميل على انستقرام

1.jpg
2.jpg
 

وفي نفس الساق، حل الفنان مهند الحمدي ضيفا على برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي "أنس بوخش"، وتحدث خلال اللقاء عن علاقته العاطفية وقصة الحب بينه وبين صديقته.

وكشف الحمدي أنه شخص لا يؤمن بنظام الزواج، ويريد الحياة لنفسها فقط دون تحمل المسئولية، لكن حبيبته غيرت وجهة نظره تمامًا، موضحة أنها كانت دائمًا ما تراه أخًا فقط، وكان الحب من جانبه فقط.

وتابع أنه التقى بها في دبي، عندما استقر هناك، وكانت علاقتهما مبنية على صداقة لمدة 3 سنوات، حتى قرر أن يخبرها بحبه الذي رفضته في البداية حفاظًا على هذه العلاقة، ثم ارتبطت عاطفيًا، وأعلنا ذلك مؤخرًا.