شاهد: الاعتداء على ايمن يونس يشعل مواقع التواصل في مصر

ايمن يونس.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أثار خبر الاعتداء على ايمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك ضجة واسعة بعد أن قام مجهولون بالاعتداء بالطوب والحجارة على يونس بعد أدائه لصلاة الجمعة بالقرب من منزله في حي السادس من أكتوبر، وقاموا بتحطيم زجاج سيارته.

وقال أيمن يونس إنه أصيب بسحجات بالذراع والرقبة نتيجة تهشيم زجاج سيارته وهو بداخلها وسقوطه عليه، بعد أن قام مجموعة من الشبان برشق سيارته بالحجارة.

وأضاف أنه لم يجري أي حديث مع الشبان المعتدين ولم ينزل من سيارته، وكل الإصابات حدثت أثناء تواجده داخل السيارة.

وقامت الشرطة المصرية بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة لتحديد هوية الشبان وضبطهم لسماع أقوالهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد هوية مرتكبي حادث الاعتداء على يونس، وهم 4 أشخاص، وقالت الأجهزة الأمنية أن مرتكبي الجريمة الأربعة سيجري ضبطهم في الساعات القادمة.

01.jpg
02.jpg
 

03.jpg
 

الاعتداء على ايمن يونس

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل المختلفة صورا ليونس بعد الاعتداء عليه، مستنكرين أن يصل التعصب للكرة والرياضة لدرجة الاعتداء والترهيب.

وكانت بعض جماهير نادي الزمالك قد هاجمت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك مؤخرا بعد البيان الذي صدر عنها، ويوضح البيان الذي أصدرته اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك حقيقة الموقف المالي للنادي، كما يشير لوجود مديونات على الفريق تقترب قيمتها من المليار جنيه، بالإضافة لحاجة فريق الزمالك ل 60 مليون جنيه خلال هذا الأسبوع فقط.