مشاهدة قناة اون سبورت بث مباشر على النت بدون تقطيع على يوتيوب

قناة اون تايم سبورت بث مباشر.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة قناة اون سبورت بث مباشر على النت بدون تقطيع على يوتيوب، وهي قناة رياضية مصرية تبث على الهواء مباشرة المباريات المحلية والعربية، وأهمها الدوري المصري والأهلي والزمالك التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم لكلا الفريقين.

لمشاهدة القناة اضغط هنــا

Ontime Sport هي قناة متخصصة في تقديم المحتوى الرياضي بشكل عام وخاصة محتوى كرة القدم المصرية، وتم إنشاء وإطلاق قناة on time sport نتيجة التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام من خلال دمج قنوات On Sport التي تم إطلاقهما في عام 2016 ميلاديًا وقناة Time Sport التي تم إطلاقها معًا في عام 2019 مؤخرًا، وتعاونا معًا لتقديم محتوى أفضل للمشاهدين العرب.

يعرض أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري والدوري الأفريقي وكأس العالم، بالإضافة إلى البرامج الخاصة المعروضة على شاشة Time On Sport لتحليل هذه المباريات من خلال أكبر اللاعبين والمحللين الرياضيين في الوطن العربي.

تردد قناة أون تايم سبورت 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON Time Sports

يمكنك الآن ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على تردد قناة Ontime Sport والاستمتاع بمشاهدة أفضل المباريات المصرية والعربية، من خلال إدخال قائمة الإعدادات على التلفزيون باستخدام جهاز التحكم عن بعد، ثم إدخال "التثبيت اليدوي" أي التثبيت اليدوي، وإدخال نوع تردد القمر ومعدل الترميز والاستقطاب، ثم تضغط على OK ثم يتم البحث عن قناة Ontime Sports.

يمكنك الآن متابعة قناة أون تايم سبورت على البث المباشر على الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، وعلى قناة أون تايم سبورت على يوتيوب، في أي وقت ومن أي مكان في العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم.