الدوري المصري

بالصور : بيراميتز يستهل مشوار الدوري بهزيمة من الاتحاد السكندري

حجم الخط

وكالة خبر

تلقى فريق بيراميدز هزيمة مريرة على ملعبه الدفاع الجوي بالقاهرة، أمام ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة (2-1)، يوم السبت ضمن الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز بهدف عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 33 ولكن الاتحاد تعادل بهدف عمار حمدي (44) ثم أدرك خالد الغندور هدف الفوز (90+6).

وحصد الاتحاد 3 نقاط بقيادة مديره الفني حسام حسن، بينما سقط بيراميدز بصفقاته الجديدة بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا وتلقى أول هزيمة.

بداية مثيرة

المباراة كانت مثيرة بين الفريقين وهو ما ظهر منذ الدقائق الأولى بعد أن سجل الاتحاد السكندري هدفا عن طريق خالد قمر في الدقيقة 5 ولكن الحكم ألغاه بسبب التسلل ثم ألغى الحكم هدفا للاتحاد عن طريق الإيفواري رزاق سيسيه بعد اللجوء للفيديو وبسبب التسلل أيضا.

فرض الاتحاد سيطرته بقوة على مجريات الأمور في وسط الملعب ونجح في إيقاف خطورة بيراميدز خلال الـ20 دقيقة الأولى ولم تظهر هجمات بيراميدز سوى في تسديدة من أحمد سامي وكرة خطيرة من السعيد.

ونجح السعيد في تسجيل هدف التقدم بعد هجمة رائعة قادها بتمريرة سريعة يمينا وأرسل له محمود حماده عرضية متقنة حولها السعيد برأسه باقتدار في مرمى الاتحاد في الدقيقة 33 ولكن بيراميدز لم يستغل الهدف وتراجع للدفاع بعض الشيء.

ونجح الاتحاد في تسجيل هدف التعادل عن طريق المبدع عمار حمدي في الدقيقة 44، بعد مجهود فردي وفاصل من المراوغة انتهى بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس شريف إكرامي وأنهت الشوط الأول بالتعادل.

شوط المفاجآت

الشوط الثاني بدأ أيضا مثيرا، بعد أن حصل رمضان صبحي على ضربة جزاء لصالح بيراميدز ولكن عبد الله السعيد أضاعها في الدقيقة 53، حيث تألق الحارس محمد صبحي وتصدى للكرة ببراعة.

حاول بيراميدز تنشيط هجومه بإشراك الثنائي إسلام عيسى والغاني جون أنطوي في الدقيقة 63 على حساب محمد فاروق ومحمود وادي، كما أشرك الاتحاد خالد الغندور بدلاً من عمار حمدي أحد نجوم اللقاء.

تألق دفاع الاتحاد وأبعد محاولات بيراميدز للاختراق، وأشرك بيراميدز لاعبه أحمد الشيخ بدلاً من محمود حماده، بينما دفع الاتحاد بلاعبه محمد عطوة على حساب كريم يحيى، ونال محمد صبحي حارس الاتحاد إنذارا لإهدار الوقت.

ودفع الاتحاد بالثنائي الجامايكي روماريو وعبد السميع إبراهيم على حساب السيد سالم ورزاق سيسيه، وأبعد دفاع زعيم الثغر عرضية إسلام عيسى الخطيرة.

واحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة، لكنه تراجع بعد اللجوء للفيديو.

وسجل خالد الغندور هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 90+6، بعد عرضية خطيرة من عبد السميع إبراهيم، حولها الغندور داخل مرمى إكرامي برأسية قوية في اللحظات الأخيرة.

بالصور : بيراميتز يستهل مشوار الدوري بهزيمة من الاتحاد السكندري
بالصور : بيراميتز يستهل مشوار الدوري بهزيمة من الاتحاد السكندري
بالصور : بيراميتز يستهل مشوار الدوري بهزيمة من الاتحاد السكندري