شاهد: تفاصيل وفاة موتجيكا ماديشا لاعب صن داونز

وفاة موتجيكا ماديشا
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر إخبارية رياضية تفاصيل وسبب وفاة موتجيكا ماديشا لاعب صن داونز بحادث سير وقع ف مدينة جوهانسبرج الإفريقية ف الساعات الأولى من اليوم الأحد الثالث عشر من ديسمبر/ كانون الأول.

تفاصيل وفاة موتجيكا ماديشا لاعب صن داونز

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب الإفريقي ماديشا البالغ من العمر 25 عام لقي مصرعه بعد انقلاب سيارته بشكل مفاجئ في أثناء سفره مع صديقه على طريق زورفونتين، أدى ذلك إلى احتراق السيارة بالكامل وصعوبة التفريق بين جثة ماديشا وصديقه.

يذكر أن الحادث وقع بعد حضور موتجيكا ماديشا وصديقه حفل بمناسبة مرور 50 عام على تأسيس فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة لاعب فريق صن داونز موتجيكا ماديشا وصور انقلاب سيارته، واصفين الحادث بالأليم

وربط أحد النشطاء في تغريدة عبر مواقع التواصل تويتر حادث وفاة اللاعب الجنوب إفريقي ماديشا بحادث مشابه ألم باللاعب الإفريقي أنيل نجكونجكا في 23 نوفمبر وأدى لوفاته.

وشاعت أجواء من الحزن على فريق صن داونز بعد انتسار الخبر لخسارة اثنين من اللاعبين المميزين في صفوف النادي في مدة زمنية لا تتجاوز الشهر.

ويعتبر المدافع موتجيكا ماديشا من أبرز اللاعبين في فريق صن داونز، وله دور في توسيع النادي وانتشاره خارج نطاق جنوب إفريقيا، كما له جهود كثيرة وإنجازات تمكن من تحقيقها لفريقه صن داونز.