أبو الريش يترأس طاقمًا وزاريًا لتفقد العمل في المستشفى الأندونيسي بغزة

ابو الريش
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ترأس وكيل وزارة الصحة في قطاع غزة د. يوسف أبو الريش اليوم الاثنين، طاقمًا وزاريًا لتفقد العمل في المستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة، في إطار المتابعة الميدانية لتقديم الخدمات الصحية في ظل تفشي جائحة كوفيد 19 .

وثمن أبو الريش في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه الجهود الاستثنائية التي تبذلها الطواقم الصحية بمختلف المواقع والمسميات في تقديم الرعاية الصحية للمرضى.

وأشار الى أن أي من الخدمات الصحية لم تتوقف  في المستشفيات والتي قدمت خدماتها وفق اجراءات وبروتوكولات وقائية للحد من تفشي فيروس كوفيد 19، متوجها بالشكر والتقدير الى كوادر المستشفى والذين يقدمون نموذجا مقدرا من العطاء والبذل في رعاية المرضى.

واستمع إلى شرح مفصل حول مستجدات العمل من د. شوقي سالم مدير المستشفى , والذي أوضح تقارير متابعة العمل في مختلف الأقسام ونقطة الفرز التنفسي والعناية المركزة ومحطة الأكسجين وقسم الطوارئ والقسم المخصص لمتابعة مرضى كوفيد.

وضم الطاقم الوزاري مدير عام المستشفيات د. عبد السلام صباح، ونائب مدير عام الرعاية الأولية د. مجدي ضهير، ورئيس لجنة الطوارئ لمحافظة الشمال د. جميل سليمان، ومدير مراكز العزل الصحي د. عاطف الحوت، ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام د. أشرف القدرة، ومدير دائرة الاطباء د. أحمد شتات.