إليكِ"حواء"وصفات لحرق دهون البطن في وقت قياسي

وصفات لحرق دهون البطن في وقت قياسي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التخلص من دهون البطن هو أمل الكثير ممن يعانون من الوزن الزائد، لأن هذه المنطقة من أول وأسرع الأماكن التي تجذب الدهون وتتراكم بها مكونة الكرش، ذلك الكيان المزعج الذي يسبب الإحراج لأصحابه، وما يزيد من سوء الأمور، أن دهون البطن لا يمكن نسفها بسهولة، فهي تتطلب وقتا و مجهودا.

ويمكن التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، من خلال التركيز على تناول بعض الأطعمة وتناولها بشكل يومي، لما لها من تأثير قوي وفعال في إذابة دهون البطن، وهو ما تظهر نتيجته خلال أسبوعين من الالتزام بتناولها يوميا، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

1- الأناناس

لأنه غني بإنزيم الـ”بروميلين”، فهو يساعد في عملية الهضم، وبالتالي يمنع الغازات في المعدة، ويجعل بطنك مشدودة ونحيفة، كما أنه يزيد من معدلات حرق جسمك للدهون.

2- الأفوكادو

يحتوي على إنزيم الهضم، وهو يخلص الجسم من الدهون، ويساعد على نقل الغذاء إلى الأسفل من المعدة إلى الأمعاء، وبالتالي يمنع تراكم الغازات في المعدة.

3- الزنجبيل

بمثابة طارد الغازات من البطن، وهو يريح من الألم والإزعاج الذي يسببه الانتفاخ، وتناول الزنجبيل مشروبا ساخنا يوميا يساعد على جعل بطنك مشدودة، كما أنه يزيد من معدلات حرق الجسم للدهون بشكل سريع.

4- الزبادي

غني بالبكتيريا الجيدة (البروبيوتيك)، فهو يساعد في عملية الهضم، ويساعد أيضًا في امتصاص الفيتامينات والمعادن، إلى جانب أنه يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، كما أنه يقلل من وجود الغازات
والانتفاخ بنسبة 80%.