أنباء عن وفاة هند القحطاني بوعكة صحية.. ما حقيقة ذلك ؟

أنباء عن وفاة هند القحطاني في السعودية.. ما حقيقة ذلك ؟
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

عادت هند القحطاني إلى صدارة قائمة التريند في المملكة العربية السعودية من جديد بعد تداول أنباء عبرعدة صفحات إخبارية عن وفاتها.
وتداولت نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الناشطة السعودية هند القحطاني في حادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونفت مصادر مقربة من السعودية هند القحطاني خبر وفاتها، طالبين من الناس عدم نشر أو التعاطي مع الاشاعات من هذا النوع لأنها تسبب قلقاً لعائلة ومحبي هند القحطاني.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مروجو هذه الأخبار بتحري الدقة قبل نشرها، وعدم العبث بأرواح الناس.
وكان أخر ظهور لهند القحطاني أمس مع ابنها الكبير، بعد أن تحدثت في مقطع فيديو عن طبيعة تعاملها معه وعدم تغيير هذه المعاملة مهما بلغ من العمر.

يذكر أن هند القحطاني تمتلك قرابة الستة مليون متابع على منصة سناب شات حسب الإحصائيات الرسمية التي نشرتها عبر حسابها الخاص.
وتعتبر هند القحطاني ناشطة سعودية مثيرة للجدل، تعيش في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أم لأربعة من الأبناء.

وعملت كمعلمة لمادة اللغة الإنجليزية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لمدة 8 سنوات قبل أن تنتقل وأطفالها إلى أمريكا.

ويطال الناشطة السعودية هند القحطاني العديد من الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر من بينها إشاعة خروجها من المملكة العربية السعودية إلى أمريكا هرباً.