مصر: إعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020 بكافة المحافظات

مصر: إعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2020 بكافة المحافظات
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تشغل نتيجة كلية الشرطة 2020/2021 أذهان الكثير من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة أسماء المقبولين في أكاديمية الشرطة لهذا العام، للحصول على النتائج اضغط هنا.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية عن رابط استعلام نتائج اختبارات كلية الشرطة 2020 من خلال رابط موقع أكاديمية الشرطة، ليستطيع الطلبة المقدمين في كلية الشرطة لهذا العام معرفة نتائج قبول أكاديمية الشرطة.

يأتي ذلك في ظل حرص وزارة الداخلية المصرية على تسهيل حصول الطلاب على نتائجهم من خلال الإنترنت وتجنب المزاحمة أمام مكاتب الاستعلام، خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا المستجد واتباع جمهورية مصر العربية للعديد من الاجراءات الاحترازية في نواحي مختلفة من باب الحرص على حياة الناس.

ومن المقرر أن يتلقى الطالب المقبول في أكاديمية الشرطة اتصالا أو رسالة نصية عقب ظهور النتائج لإعلامه بالقبول والقيام باستيفاء الأوراق المطلوبة لإتمام القبول ف كلية الشرطة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول:
- في البداية قم بالدخول إلى موقع أكاديمية الشرطة.
- قم بإدخال الرقم القومي للطالب.
- قم بإدخال رقم الملف في المكان المحدد لذلك.
- قم بالضغط على عرض النتيجة لتتمكن من معرفة نتيجتك.
وكانت أكاديمية الشرطة قد أقرت في وقت سابق عدة شروط للالتحاق بالكلية منها أن يكون المتقدم مصري الجنسية من أب وأم مصريين، ولا يقل طول الطالب عن 170 مع توافق الطول والوزن، وعدم إدانته في أي قضية سابقة، بالإضافة لحصوله على معدل لا يقل عن 65% في الثانوية العامة.