القنوات الناقلة .. موعد مباراة منتخب مصر للشباب ضد ليبيا اليوم

القنوات الناقلة .. موعد مباراة منتخب مصر للشباب ضد ليبيا اليوم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تقام اليوم الثلاثاء الخامس عشر من ديسمبر مباراة منتخب مصر وليبيا الشباب ضمن الجولة الأولى من بطولة شمال إفريقيا لأقل من 20 عام.

وتبدأ أولى جولات التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا تحت 20 عام، في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الثلاثاء الخامس عشر من ديسمبر/ كانون الأول وذلك بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا ولبنان والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستقام مباراة فريق ليبيا وفريق مصر الشباب اليوم على ملعب المنزه في دولة تونس بشكل استثنائي لهذا العام، ولم يصدر الاتحاد الإفريقي كاف أي قرار يتعلق بتأجيل إقامة المباراة بعد الإعلان عن وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 في صفوف عدد من لاعبي الفريق.

وسيتم نقل مباراة فريق ليبيا وفريق مصر الشباب اليوم عبر القناة المغربية، وكذلك الرياضية الليبية.

وقد شكلت نتائج الفحوصات والتي أظهرت نتيجتها إصابة 17 لاعب في صفوف فريق مصر بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 صدمة كبيرة للاتحاد المصري رغم اتباع الفريق لكل الاجراءات الاحترازية والوقائية.

ليشهد اليوم الثلاثاء بداية إقامة عدة مباريات مهمة لعدة بطولات منها بطولة شمال إفريقيا ومختلف الدوريات على مستوى العالم منها الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الإيطالي وكذلك الدوري الألماني.